هيئة علماء المسلمين في العراق

عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية تستغرب من اختفاء المليارات من خزينة الدولة وترجح استمرار ازمة الرواتب
عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية تستغرب من اختفاء المليارات من خزينة الدولة وترجح استمرار ازمة الرواتب عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية تستغرب من اختفاء المليارات من خزينة الدولة وترجح استمرار ازمة الرواتب

عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية تستغرب من اختفاء المليارات من خزينة الدولة وترجح استمرار ازمة الرواتب

رجحت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية يوم امس الاربعاء استمرار مشهد تأخير رواتب الموظفين خلال الأشهر المقبلة، مستغربة من اختفاء المليارات من خزينة الدولة.


ونقلت الانباء الصحفية عن (ندى شاكر جودت) قولها:" إن سوء الادارة وعدم وجود الشفافية في الحكومة الحالية ومن سبقتها من حكومات، كان السبب الأساس فيما وصلنا اليه من ازمة مالية دفعت ثمنها شرائح مهمة من الشعب العراقي".


كما تسائلت (جودت) عن غياب تريليونات الدولارات التي دخلت الى خزينة الدولة، دون تنفيذ اي مشروع استثماري او بناء مستشفيات او مدارس جديدة او نشاط اقتصادي او تطوير الى الزراعة او الصناعة او البنى التحتية، ورغم هذا لا نعلم اين ذهبت تلك الأموال ولم نجد اي محاسبة على اي واحد من حيتان الفساد.


كما شددت عضو لجنة الاقتصاد والاستثمار البرلمانية على ضرورة البدء بعملية ترشيق لعدد من الوزارات والهيئات غير الضرورية التي تثقل كاهل خزينة الدولة بمنافعها المالية ومخصصاتها وهي لا تقدم شيئا للبلد، اضافة الى تخفيض المنافع الاجتماعية لـ "الرئاسات الثلاث" وتحويلها الى خزينة الدولة مع حل قضية الفضائيين التي نسمع فيها بالإعلام دون وجود حل حقيقي لها.


   الهيئة نت    


س


أضف تعليق