اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم السبت، بين قوات الأمن اللبناني ومجموعة من المسلحين قرب بلدة وادي خالد شمالي لبنان.
ونقلت الانباء الصحفية عن رئيس المجلس المحلي في البلدة قوله "أن الاشتباكات اندلعت على خلفية مداهمة القوات الأمنية اللبنانية لبيت مهجور بداخله مسلحين، لتندلع اشتباكات عنيفة استخدمت فيها اسلحة وقنابل يدوية، ما أسفر عن إصابات بين الأمن والمسلحين".
وذكرت وسائل اعلام إن الاشتباكات تدور في هذه الأثناء بين القوة الضاربة لفرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي ومسلحين متحصنين داخل منزل معزول في خارج بلدة الفرض.
وحسب تقارير أخرى، فإن دورية للقوة الضاربة في قوى الأمن الداخلي أوقفت أحد الأشخاص، إلا أن المسلحين اشتبكوا معها مما استدعى تدخل الجيش.
وكالات + الهيئة نت
م
