هيئة علماء المسلمين في العراق

طيران الاحتلال الصهيوني يجدد عدوانه على قطاع غزة
طيران الاحتلال الصهيوني يجدد عدوانه على قطاع غزة طيران الاحتلال الصهيوني يجدد عدوانه على قطاع غزة

طيران الاحتلال الصهيوني يجدد عدوانه على قطاع غزة

جدد الطيران الحربي الصهيوني، صباح اليوم الجمعة، عدوانه على قطاع غزة، وشن المزيد من الغارات.


ونقلت الانباء الصحفية عن مصادر محلية قولها: "أن الطائرات الحربية الصهيونية أطلقت خمسة صواريخ، تجاه أرض زراعية مجاورة لموقع بدر للمقاومة جنوب غزة، ولم يبلغ عن إصابات".


وفجرًا، قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني ومدفعيته، موقعين للمقاومة في قطاع غزة، في حين ردت الفصائل بإطلاق ستة صواريخ تجاه مستوطنات الغلاف.


وأشارت الانباء الى أن طائرة مسيرة للاحتلال أطلقت صاروخا تجاه موقع للمقاومة في حي التفاح شرقي غزة، قبل أن تستهدفه الطائرات الحربية بصاروخين، ما أدى الى اندلاع النيران فيه ووقوع أضرار مادية، دون الإبلاغ عن إصابات .. لافتة الى أن مدفعية الاحتلال قصفت نقطة للضبط الميداني (حماة الثغور) شرق رفح دون تسجيل إصابات.


وادعى جيش الاحتلال أن طائرات حربية وأخرى مسيرة بالإضافة إلى دبابة أغارت على بنية تحتية تحت أرضية وموقع عسكري تابعة لمنظمة حماس في قطاع غزة "ردًا على مواصلة اطلاق البالونات الحارقة والمتفجرة من القطاع نحو الأراضي (الإسرائيلية)".


وكالات +    الهيئة نت    


م


أضف تعليق