هيئة علماء المسلمين في العراق

قسم الإعلام في الهيئة يؤكد بأن حكومة (الكاظمي) ماضية في إشاعة الفوضى وتسلط الميليشيات لممارسة الانتهاكات بحق الأبرياء
قسم الإعلام في الهيئة يؤكد بأن حكومة (الكاظمي) ماضية في إشاعة الفوضى وتسلط الميليشيات لممارسة الانتهاكات بحق الأبرياء قسم الإعلام في الهيئة يؤكد بأن حكومة (الكاظمي) ماضية في إشاعة الفوضى وتسلط الميليشيات لممارسة الانتهاكات بحق الأبرياء

قسم الإعلام في الهيئة يؤكد بأن حكومة (الكاظمي) ماضية في إشاعة الفوضى وتسلط الميليشيات لممارسة الانتهاكات بحق الأبرياء

   الهيئة نت    | أصدر قسم الإعلام في هيئة علماء المسلمين، اليوم ٥/٧/٢٠٢٠؛ تصريحًا صحفيًا بخصوص اعتقال عائلة أنبارية في منطقة (الحصوة) بقضاء أبي غريب.


وبيّن قسم الإعلام أن القوات الحكومية اعتقلت اليوم عائلة مكونة من امرأة وأربعة أولاد جميعهم دون السن القانوني للبلوغ، من منطقة (الحصوة) في قضاء (أبي غريب) غربي بغداد؛ بحجّة أن بعض أقاربهم مطلوبون بتهمة (الإرهاب)، علمًا أن العائلة من محافظة الأنبار وتسكن منذ سنوات عدة في منطقة الحصوة.


وأوضح القسم أن اعتقال الناس وإرهابهم تحت ظل قانون (4) إرهاب سيئ الصيت وممارسة الاعتقالات بهذا الأسلوب هو نهج استخدمته في السابق (حكومة المالكي) بشكل بشع لتنفيذ السياسات التدميرية للوصول إلى أهداف مريضة لنشر الفتنة والطائفية، ويبدو أن حكومة (الكاظمي) تحذو حذوها في هذه الأفعال الدنيئة، التي تستهدف النساء والأطفال من أبناء الشعب العراقي.


وأكد قسم الإعلام في الهيئة بأن هذه الحادثة وحادثة حصار قضاء الطارمية؛ تدلان بشكل واضح على مضي حكومة الكاظمي قدمًا في ممارسة نهج إشاعة الفوضى وتسلط الميليشيات لممارسة الانتهاكات بحق الأبرياء بذرائع واهية، ويطالب القسم بإطلاق سراح العائلة بأسرع وقت، والتوقف عن الاستمرار في هذه الأفعال المستفزة.


   الهيئة نت    


أضف تعليق