هيئة علماء المسلمين في العراق

التيار القومي العربي يبارك مسيرة هيئة علماء المسلمين على مدى سبعة عشر عامًا
التيار القومي العربي يبارك مسيرة هيئة علماء المسلمين على مدى سبعة عشر عامًا التيار القومي العربي يبارك مسيرة هيئة علماء المسلمين على مدى سبعة عشر عامًا

التيار القومي العربي يبارك مسيرة هيئة علماء المسلمين على مدى سبعة عشر عامًا

   الهيئة نت    | باركت حركة التيار القومي العربي مسيرة هيئة علماء المسلمين في العراق التي امتدت لسبعة عشر عامًا منذ احتلال العراق في 2003م.


وقالت الحركة إن مسيرة الهيئة وجهودها جاءت لإخراج المحتل الأمريكي الإيراني وعملائه من أرض العراق الطاهرة، والحفاظ على ثروات العراق وشعبه، والسعي لإطلاق سراح المعتقلين والدفاع عن حقوقهم المنتهكة، ومحاسبة المجرمين بحق الشعب ومحاكمتهم على تدميرهم العراق بمشاركتهم في مشروع الاحتلال والعملية السياسية الفاسدة.


ودعت الحركة الله تعالى في ختام تهنئتها أن يرحم الشيخ (حارث الضاري)، وأن يُثبت الهيئة وأعضاءها على العمل في سبيل تخليص العراق من الاحتلال الأمريكي والنفوذ الإيراني.


   الهيئة نت    


أضف تعليق