هيئة علماء المسلمين في العراق

مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يهنئ هيئة علماء المسلمين في ذكرى تأسيسها
مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يهنئ هيئة علماء المسلمين في ذكرى تأسيسها مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يهنئ هيئة علماء المسلمين في ذكرى تأسيسها

مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب يهنئ هيئة علماء المسلمين في ذكرى تأسيسها

   الهيئة نت    | هنّأ مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب هيئة علماء المسلمين في العراق بذكرى تأسيسها السابعة عشر، وقال المجلس أنه يتقدم بأحر التهاني والتبريكات في انطلاق وتأسيس عمل الهيئة في الأيام الأولى للاحتلال الأمريكي للعراق عام 2003.


وأشار المجلس إلى أن الهيئة أعلنت في ذلك الوقت العصيب بكل شجاعة وبسالة واقتدار مقاومتها لكل قوى الشر والرذيلة وتصديها للاحتلال الأمريكي الفارسي الذي انتشر وتمدد بسرعة في جميع محافظات العراق فكان لموقفها الوطني الأصيل المعروف لأبناء شعبنا العراقي في الدفاع عن حريته وكرامته واستقلاله.


وذكر مجلس العشائر أن الهيئة انطلقت في ظروف غاية في الأهمية وبجهود وطنية مخلصة لتعبّد طريق التحرير والخلاص لعراق المجد والحضارة من براثن المحتل الغاشم وعملائه.


وبيّن المجلس أن الهيئة قدّمت التضحيات من أجل الحفاظ على العراق من تفكيكه وتدمير حضارته، والوقوف بوجه المشروع الأمريكي الصهيوني الفارسي، وأن تأسيس الهيئة جاء تعبيرًا وتجسيدًا حقيقيًا وصادقًا لمنهج وطني وقومي وإنساني في مسيرتها الكفاحية لمناهضة الاحتلال وعمليته السياسية المقيتة.


   الهيئة نت    


أضف تعليق