هيئة علماء المسلمين في العراق

بيان مجلس عموم شيوخ عشائر الفلوجة في الدفاع عن الشيخ الضاري وتأكيد الموقف الثابت في رفض الاحتلال
بيان مجلس عموم شيوخ عشائر الفلوجة في الدفاع عن الشيخ الضاري وتأكيد الموقف الثابت في رفض الاحتلال بيان مجلس عموم شيوخ عشائر الفلوجة في الدفاع عن الشيخ الضاري وتأكيد الموقف الثابت في رفض الاحتلال

بيان مجلس عموم شيوخ عشائر الفلوجة في الدفاع عن الشيخ الضاري وتأكيد الموقف الثابت في رفض الاحتلال

أصدر مجلس شيوخ عموم عشائر الفلوجة بيانا يوم أمس الثلاثاء 14/11 دافع فيه عن فضيلة الأمين العام لهيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور حارث الضاري، واستنكر ما ورد في بيان \"مجلس إنقاذ الأنبار\" من النيل من شخص سماحته، مستغربا من هذا النيل ومعتبرا إياه محاولة لشق الصف الوطني. وفيما يأتي نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم

مجلس عموم شيوخ عشائر الفلوجة

بيان

يعلن شيوخ عشائر الفلوجة استغرابهم واستنكارهم لما ورد في بيان مجلس انقاذ الانبار الذي ينال من شخص الدكتور العلامة حارث الضاري والمشهود له بوطنيته، ونعتبر ذلك محاولة لشق الصف الوطني.

وعليه فانه لا ينبغي التحدث باسم عشائر الانبار مستقبلا كون رأي المجلس لا يمثل وجهة نظر اهالي الفلوجة واهالي الانبار الذين يؤكدون موقفهم الثابت المطالب بإنهاء الاحتلال.

شيوخ عشائر الفلوجة
14/11/2006 م

أضف تعليق