هيئة علماء المسلمين في العراق

هيئة علماء المسلمين: حكومة بغداد الحالية تمارس إجرامها الطائفي بلباس القانون
هيئة علماء المسلمين: حكومة بغداد الحالية تمارس إجرامها الطائفي بلباس القانون هيئة علماء المسلمين: حكومة بغداد الحالية تمارس إجرامها الطائفي بلباس القانون

هيئة علماء المسلمين: حكومة بغداد الحالية تمارس إجرامها الطائفي بلباس القانون

   الهيئة نت    | قالت هيئة علماء المسلمين في العراق؛ إن حكومة بغداد الحالية تؤكد يومًا بعد آخر طائفيتها المقيتة في ممارسة إجرامها، وتواصل حملاتها وانتهاكاتها الصارخة، بلباس القانون والقرارات الوزارية المريبة.


 وأوضحت الهيئة في بيان أصدرته الأمانة العامة أن الممارسات الحكومية الطائفية باغتصاب آلاف الدوانم من الأراضي المحيطة بمطار بغداد الدولي، وتهجير آلاف العائلات قسرًا منها، ومنحها لمستثمرين بدون وجه حق؛ تهدف إلى تغيير التركيبة السكانية في محيط بغداد وبعض المحافظات الأخرى، في مخطط طالما حذرت الهيئة منه.


وأكدت الهيئة أن هذه الإجراءات تعبر بوضوح تام عن حقيقة سعي هذه الحكومة وزعمائها الطائفيين للوصول إلى أحلامهم المريضة على حساب العراق وشعبه، مبينة أن من يتسلطون على أمور العراق والعراقيين؛ مازالوا مستمرين في غيهم وإجرامهم بحق الشعب العراقي.


ودعت هيئة علماء المسلمين العراقيين كافة إلى الوقوف بكل السبل المشروعة أمام هذه الانتهاكات والتجاوزات التي لن يتسامح الشعب العراقي مع مرتكبيها، الذين لا يريدون خيرًا للعراق والعراقيين، ويسعون بجد لخدمة مشاريع الاحتلالين الأمريكي والإيراني.


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق