الهيئة نت | أعرب الأستاذ الدكتور (محمد بيبر) رئيس جامعة (أردهان) في تركيا؛ عن شكره الجزيل لهيئة علماء المسلمين في العراق؛ جوابًا على كتاب الشكر والتقدير الذي قدّمه له القسم العلمي في الهيئة؛ تثمينًا لجهود الجامعة في إتاحة الفرصة لأحد تدريسييها للمشاركة في المؤتمر العلمي الثالث الذي اختتم أعماله منتصف شهر نيسان/أبريل 2019م.
ووجه القسم العلمي كتابًا لرئيس جامعة (أردهان)؛ أثنى فيه على تعاون الجامعة بإتاحة الفرصة للباحث الدكتور (محمد عبد الكريم ياسين الدليمي) للمشاركة في المؤتمر العلمي الثالث الذي نظمته الهيئة تحت عنوان: (الحركتان العلمية والفكرية في العراق في العصر الحديث)، داعيًا فيه إلى فتح المزيد من آفاق التعاون مع الجامعة في المجالات العلمية والبحثية.
وكان الباحث الدليمي قد شارك في المؤتمر العلمي لهيئة علماء المسلمين في العراق، بتقديم بحث بعنوان: (الملا عثمان الموصلي قارئًا وأديبًا وكاتبًا) ألقاه في الجلسة الأولى من اليوم الأول للمؤتمر، وأكد فيه على أن الوقوف على مفاخر العظماء في التاريخ الحديث؛ يحتاج من طلبة العلم بذل الجهد من أجل لم شمل إنجازاتهم، والعمل بجد في نشر أعمالهم لتنتفع بها الأجيال.
وفي هذا الصدد؛ تلقى الدكتور (محمد بير) رئيس جامعة (أردهان) هدية هيئة علماء المسلمين في العراق، التي اشتملت على جملة من إصداراتها ومطبوعاتها العلمية والثقافية والتوثيقية المنوعة.
الهيئة نت
ج



