الهيئة نت | هنأت هيئة علماء المسلمين في العراق أبناء العراق الصابرين، جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وابتهلت الأمانة العامة في الهيئة إلى الله تعالى أن يمُنّ بالخلاص على أبناء شعبنا وشعوب الأمة كافّة المستهدفة في وجودها وحاضرها ومستقبلها، وأن يحقق تطلعاتها جميعًا للحرية والعدالة والعيش الكريم الآمن، وأن يُكرم المعتقلين والمعتقلات بإطلاق سراحهم وخلاصهم من جَور الحاكمين الظالمين، وأن يمنَّ على المهجرين والنازحين بالعودة إلى ديارهم سالمين بعد سنوات الآلم الطويلة والغربة المؤلمة داخل أوطانهم وخارجها.
ودعت هيئة علماء المسلمين أبناء العراق جميعًا الذين تحملوا البأساء والضراء بصورها كافة؛ أن يكونوا أكثر تكاتفًا ووعيًا ولحمةً وتفاهمًا، وأن يستعلوا على جراحاتهم وآلامهم ليتجاوزوا محنتهم؛ وليظفروا بوعد الله عز وجل الذي وعده عباده الصالحين الصابرين.
وجددت الهيئة العهد لله سبحانه وتعالى بأن تبقى متمسكة بمواقفها ومنهجها، ومدافعة عن حرية الشعب العراقي وكرامته، ومتصدية لكل المؤامرات التي تحاك ضده وكاشفة لها، وساعية لتحرير العباد والبلاد، وعازمة العقد على السعي الحثيث؛ لتحقيق ما يصبو إليه العراقيون جميعًا وتطمح إليه الأمة، وفاضحة لأكاذيب السياسيين وخططهم ومحاولاتهم المستمرة لخداع الشعب العراقي، والتفريط بحقوقه ومقدراته.
الهيئة نت
ج
