الهيئة نت | هنّأ قسم الثقافة والإعلام في هيئة علماء المسلمين في العراق؛ إدارة قناة الرافدين الفضائية والعاملين فيها، بمناسبة الذكرى الثانية عشرة لانطلاقتها، معربًا عن اعتزازه بها لثباتها على الحق ووقوفها إلى جانب أبناء الشعب العراقي جميعًا.
وأكد القسم أن القناة أثبتت ـ عبر خطها التحريري والمهني ـ أنها صوت لكل العراقيين، تنقل معاناتهم وتوثق الانتهاكات التي مورست ضدهم سواء من الاحتلال الأمريكي أو القوات الحكومية، مبينًا أن كل ساحات الاعتصامات والمظاهرات من أقصى العراق إلى أقصاه؛ شهدت لهذه القناة المجاهدة بالشجاعة والإقدام والجرأة في الحق، إذ كانت حاضرة في تغطية مستمرة على مدار حراكاتها في جميع مدن العراق وقصباته لا تفرق بين عراقي وآخر إلا بمقدار ميله عن الحق والتقرب من قوى الشر والعدوان.
وسجل قسم الثقافة الإعلام شهادة أخرى لقناة الرافدين كونها لم تبتعد طيلة هذه السنوات العجاف عن التواصل مع جمهورها عبر برامجها العديدة؛ برلمان التحرير، وصوتكم، ومع الناس، فضلاً عن نشراتها الإخبارية وبرامجها السياسية والثقافية الأخرى.
وعبّر القسم عن ثقته في أن تبقى قناة الرافدين الفضائية ذات عطاء دائم في بث نسمات الحياة والحرية والإبداع في أجواء العائلة العراقية، داعيًا الله عز وجل أن يوفق إدارتها وكادرها ويلهمهم السداد في عملهم.
الهيئة نت
ج

